مــنــتــديــــــات ( الـشــــاغــــلـــــ بـــالكـــــــ ) الـــعــــراقـــيـــة


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات موجوده بموبايلك وانت متعرفها .. ادخل واكتشف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
qween
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 169
العمر : 28
المزاج : رائع
جنسيتك : العراق
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: معلومات موجوده بموبايلك وانت متعرفها .. ادخل واكتشف   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 9:46 pm

هناك أشياء مفيدة يمكنك إجراؤها بإستخدام هاتفك الجوال(( الموبايل )) في حالات الطوارئ ويمكن أن يكون سبباً في إنقاذ حياة إنسان أو الخروج من موقف صعب ....تفضل وأقرأ بعض هذه ألأشياء:-


أولاً
إذا وجدت نفسك في منطقه غير مغطاة بشبكة الشركة التي يتبعها هاتفك واحتجت للأتصال بالطوارئ اطلب الرقم ((112)) سيقوم هاتفك بالبحث عن أي شبكة أخرى موجودة بالمنطقة التي أنت فيها وتوصيلك بالطوارئ والجميل في ألأمر أن هذا الرقم ((112)) يمكنك طلبه حتى لو كانت مفاتيح الهاتف مغلقه....جرب ألآن!!!


ثانياً
إذا كانت أبواب سيارتك تغلق وتفتح بواسطة الريموت كونترول ولأي سبب نسيت المفاتيح والريموت داخل السيارة وأغلقت ألأبواب وكانت النسخة ألأحتياطية من الريموت بالمنزل أو مع شخص آخر من ألأسرة فعليك ألأتصال بالشخص الذي معه النسخة ألأحتياطيه من الريموت من هاتفك المحمول واطلب منه أن يقرب هاتفه من الريموت كونترول الذي معه والخط مفتوح معك ويقوم بالضغط على زر الفتح وفي نفس الوقت تكون قد وضعت هاتفك على بعد لا يزيد عن ال 30سم من باب السائق ......وستلاحظ المفاجأة السارة.....ستجد إن أبوب سيارتك قد فتحت!!! وبذلك تكون قد وفرت على نفسك جهد كسر الباب أو زجاجة من زجاجات السيارة...أو حتى وفرت على الشخص الذي معه النسخة الثانية من الريموت كونترول مشقة الحضور إليك وربما كانت المسافة بعيدة .... وبمناسبة المسافة...فإن هذه الخاصية تعمل حتى لو كانت المسافة بينكما مئات الكيلومترات.!!


ثالثاً
إذا فوجئت بأن شحن بطارية هاتفك الجوال ضعيفة جداً وكنت تنتظر مكالمة هامة وليس لديك شاحن فماذا تفعل؟؟
لو كان هاتفك من نوع نوكيا فليس لديك أي مشكلة فبداخله توجد بطارية احتياطية كل ما يلزمك لتشغيلها هو الضغط (( #3370* )) وعندها سيبدأ هاتفك العمل على البطارية ألأحتياطية وستزيد قوة الشحن عندك بنسبة 50% وسيتم شحن هذه البطارية ألأحتياطية مع أقرب عملية شحن تجريها.


رابعاً
كيف تقوم بتعطيل هاتفك إذا سرق منك لا سامح الله؟؟؟
أضغط على الرقم ((#06#*)) من هاتفك وسيظهر لك رقم جهازك المسلسل والمكون من 15 رقماً.....سجله واحتفظ به في مكان آمن وليس في نفس هاتفك بالطبع...فإذا سرق منك هاتفك فقم على الفور بالأتصال بالشركة التي تتبعها الشريحه الموجوده في هاتفك المسروق وقم بإعطائهم ال15 رقماً المسلسل والخاص بجهازك المسروق .....ستقوم الشركة بإبطال ومنع أستخدام ألهاتف حتى لو قام السارق بتغيير شريحة الهاتف ... وسيصبح الجهاز عديم الفائده بالنسبة له فلا يمكنه استخدامه ولا بيعه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshagel-balk.n-stars.org
 
معلومات موجوده بموبايلك وانت متعرفها .. ادخل واكتشف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــــــات ( الـشــــاغــــلـــــ بـــالكـــــــ ) الـــعــــراقـــيـــة :: ( الـشــــاغــــلـــــ بـــالكـــــــ ) :: :: منتدى الموبايلات :: :: منتدى الموبايلات العام-
انتقل الى: